الربط العرضى

الربط العرضى

 يفتح الربط العرضي  الأبواب أمام المزيد من الفرص أكثر من أي مكان آخر في العالم لإتمام مهام معينه مثل إنهاء حركة المرور الصوتية وتسليم المحتوى والوصول إلى IP عام أو بناء خدمات جديدة في السحاب. وبعبارة أخرى، توفر الخدمة اتصال مادي مع الشركاء والخدمات التي تحتاجها لإكمال العمليات الخاصة بك .

كما يمكن لكنار ان  تساعدك على إجراء الاتصالات الازمه لتنفيذ اعمالكم بغض النظر عن حجم  متطلباتك، كما يمكنك الاختيار من مجموعة متنوعة من التصاميم وفقا للاحتياجات الخاصة. من السرعة المنخفضة في  النظم القديمة لشبكات عالية السرعة، يمكنك تخصيص الاتصالات الخاصة بك لتحسين كفاءة وفعالية الخدمات التي تقدمها. وهذه المرونة تمنحك الاتصال الصحيح  لكل تطبيق.

خدمات الربط العرضي توفر الأداء العالي، وزيادة امكانيه التوسع، وزمن وصول قليل لأي بروتوكول أو تكنولوجيا الشبكات وذلك عن طريف توفير الأمان والموثوقية للكابلات . هذه الخدمة تسمح بربط الدوائر لجميع أنواع الشبكات علي اللوحات التحكم الموجودة في مركز بياناتنا.

تقدم شركة كنار خدمات عبر اتصال المهنية لتلبية جميع احتياجات برنامج الاتصال الخاص بك. كما توفر كنار وتشرف علي عبر اتصال كامل، عن طريق اتصال مادي او عن طريق التوصيل المباشر بالكوابل البحرية للعبور عبر محطتنا في بورتسودان.