الخطوط المؤجرة الإنترنت (ILL)

الخطوط المؤجرة الإنترنت (ILL)

تمتلك كنار وتشغل شبكة الياف ضوئيه تمتد لاكثر من 6000 كيلومتر ، وتوفر خدمة بيانات وصوت ممتازة مع قابلية زيادة  السرعة والموثوقية لتلبية  طلبات خدمة الاتصالات المتقدمه في عالمنا اليوم. وفي وجود الانترنت المخصص ففي وسع عملائنا اختيار مختلف السعات التي تلبي احتياجات المؤسسه.

وشأنها شأن منتجات الانترنت الخاصة بنا فاننا نوفر سعات مختلفه قابلة للزياده وتبدأ من 512 Kbps وحتى 155 Mbps لكل رابط. علما ان خدمات الانترنت المخصوص توفر لعملائنا المرونة في السرعة المطلوبة بدون ان يتكبدوا رسوم استعمال  اضافية.

المزايا والفوائد

·         السرعة

الالياف توفر للمؤسسات  سرعة مثل سرعة الضوء، حيث توفر شبكتنا اكبر السرعات ومعدلات اداء  اعلى بكثير  من اي وسيط نقل آخر. وهذه هي قوة الالياف.

·         قابلية التوسع

ونحن نستثمر في مواقع عملائنا عبر وضع مفتاح  وصول ذكي مع منافذ متعددة للشبكة، والارسال الى شبكتنا  عبر الالياف الضوئيه  تصل  حتى 100 Mbps. الامر الذي يسمح لعملائنا  لزيادة السعه، واضافة خدمات جديدة لدى الطلب بدون الحاجة لاجهزة جديدة.

·         الموثوقية

نحن نستفيد من بنية متعددة عبر شبكة الالياف الخاصة بنا لنزود عملاءنا بالوفرة و الموثوقية التي يتوقعونها .

·         دعم متواصل 24 ساعة /اسبوعيا/365 يوم

من بين الاهداف التي ترمي اليها كنار هي توفير دعم  لعملائها 24/ساعة /اسبوعيا/365 يوم عبر مركز الدعم الفني الذي يسجل و يعالج استفسارات العملاء وقضاياهم.

كما ان شبكة الالياف الوطنية الخاصة بنا هي الاختيار الامثل عندما تدعو الحاجة الى شبكة متنوعة  و متوفرة.